الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال العدل يفتح النار على محمد هنيدي.. والسبب مفاجأة

جمال العدل ومحمد هنيدي
جمال العدل ومحمد هنيدي

كشف المنتج جمال العدل، تفاصيل خلافه مع الفنان محمد هنيدي بعدما عزم الأخير على تقديم الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، حيث كان يتعاون معه خلال الجزء الأول للعمل، مؤكدًا أن محمد هنيدي قدم 10 أعمال درامية ولم ينجح له سوى أرض النفاق الذي انتجته الشركة المتحدة في عام 2018.

جمال العدل ومحمد هنيدي

قال جمال العدل خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: "محمد هنيدي جاليّ قاليّ عايز أنتج مسلسل رفضت لكن راح من ورايا للناس بتوع الوارثةالأديب يوسف السباعي دون علمه للاتفاق على الجزء الثاني من أرض النفاق وكان تقريبا العقد وقتها خلص خده وهو أدبيًا مش من حقه، وعلى الرغم أنه وقتها قدم 10 مسلسلات لكن لم ينجح له غير أرض النفاق".

وأوضح المنتج جمال العدل أنه كان يتمنى تقديم جزء ثاني من مسلسل أرض النفاق منذ طرحه عام 2018 ولكن الشركة المتحدة رفضت ذلك في وقتها، مضيفا: "فكرة إقامة جزء ثاني كان مقبولا وكنت أحب عمل جزء تاني سنتها، لكن دلوقتي هنيدي كبر ودخل على 60 سنة وشكله اتغير".

اقرأ أيضًا:موعد انتهاء تصوير مسلسل «البيت بيتي 2».. خاص

أرض النفاق الجزء الثاني

وكان هنيدي أعلن تعاقده على الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق عبر حسابه بموقع فيسبوك وكتب: الساعة 12 بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت علشان جابين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء الثاني قريبًا من تأليف أحمد عبدالله".

الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق

يذكر أن مسلسل أرض النفاق عُرض في عام 2018 حيث حقق نجاحا كبير، وشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، منهم: محمد هنيدي، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، والعمل من تأليف يوسف السباعي، وتولى الإخراج سامح عبد العزيز.