الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:28 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب موقفه الإنساني مع طفل.. الجمهور يهاجم حسن شاكوش: ”فاكر نفسك نمبر وان”

المطرب حسن شاكوش برفقة أحد الأطفال
المطرب حسن شاكوش برفقة أحد الأطفال

تعرض مؤدي المهرجانات الشعبية المطرب حسن شاكوش لهجوم شديد، من قبل جمهوره ومتابعيه، بسبب نشره صورة له مع أحد الأطفال بالشارع، وذلك من خلال منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك.

موقف إنساني للفنان حسن شاكوش

وشارك المطرب حسن شاكوش مع متابعيه، صورة له من داخل سيارته برفقة أحد الأطفال في الشارع، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: طفل جميل قابنلي وقالي عاوز اتصور معاك.. بس معاييش موبيل".

وتابع مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش: "وده كان شرف ليا طبعا إن طفل جميل يطلب مني طلب زي دا، وعشان كده وعدتك إني هنزلها عندي".

الجمهور ينتقد حسن شاكوش بسبب صورته مع طفل

وانتقد الجمهور ومتابعين المطرب حسن شاكوش بسبب صورته مع الطفل، وتعرض لهجوم شديد منهم، حيث جاءت تعليقاتهم كالتالي:

علق أحد المتابعين على. صورة حسن شاكوش مع الطفل وقال: "ماتنزل من العربية واتصوروشخلل وفرحه بتليفون"، كما على متابع آخر: "كنت هاتلو تليفون بالمرة كان هيفرح بيه أحسن من الصورة".

وجاء تعلق أحد متابعين المطرب حسن شاكوش على صورته الأخيرة مع طفل بالشارع، التي نشرها منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وكتب: "فاكر نفسك محمد رمضان، تلاقيك إنت اللي وقفتو يتصور معاك وبتقلد نمبر وان".

آخر أعمال الفنان حسن شاكوش

ويذكر أن، كان آخر أعمال الفنان حسن شاكوش، طرحه لأغنيته الجديدة في داهية بالتعاون مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال وساسو، وكانت الأغنية من كلمات إسلام المصري ومحمد حسني، وألحان عمر كمال وناصر بيتس، وتوزيع إسلام ساسو، إخراج أشرف رمضان.

اقرأ أيضا..

مفاجأة.. حسن شاكوش يحيي حفل افتتاح كأس العالم في قطر