الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي: كنت أتمنى تكريم ريهام عبد الغفور لأنه من حقها

طارق الشناوي وريهام عبد الغفور
طارق الشناوي وريهام عبد الغفور

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن تفاصيل عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور خلال مهرجان القاهرة للدراما في العلمين، رغم تقديمها 3 أعمال دراميبة في عام 2023 مؤكدا على أنه كان يتمنى تكريمها وتجاهلها خطأ غير مقصود.

وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر شاشة قناة صدى البلد2 :" الفنانة ريهام عبد الغفور قدمت أعمال مهمة خلال هذا العام زي مسلسل أزمة منتصف العمر وغيرها وهي فنانة موهوبة وشاطرة جدا وكنت أتمنى تكريمها في الجزء الأول من افتتاح المهرجان لأنه من حقها تتكرم ".

وتابع الناقد الفني :" أويد رأي الفنان كريم فهمي في تكريم ريهام عبد الغفور، حيث كتب عدة مقالات عن أعمالها الهامة التي قدمتها في هذا العام والعام الماضي، وتجاهل المهرجان لها خطأ غير مقصود ولم يكن هناك أي استبعاد من المهرجان".

اقرأ أيضًا:رانيا محمود ياسين تكشف سبب اعتذارها عن «مرجان أحمد مرجان»

وفي نفس السياق تجاهل مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة الفنانة ريهام عبد الغفور التي قدمت خلال هذا العام مجموعة من أقوى المسلسلات الدرامية.

وكان الفنان كريم فهمي انتقد عدم تكريم ريهام، قائلًا على فيسبوك: هي فين من هذه الجوائز أو التكريم، هي عملت موسم ولا محمد صلاح"

أعمال ريهام عبد الغفور خلال عام 2023

وقدمت الفنان ريهام عبد الغفور العديد من الأعمال الدرامية المميزة خلال عام 2023 و التي لاقت نجاحا كبيرا وأبرزها مسلسل أزمة منتصف العمر، ورشيد، والصندوق، الأصلي".