الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

”سبب المعاناة زواجهما صغيرين”.. أنغام تكشف أسرارا لأول مرة عن والداها

المطربة أنغام والإعلامي أنس بوخش
المطربة أنغام والإعلامي أنس بوخش

تحل المطربة أنغام ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في حلقة غد الثلاثاء في برنامجه "ABtalks"، وتذاع الحلقة في تمام الساعة 8 مساء، عبر قناة البرنامج بموقع اليوتيوب.

أنغام ضيفة برنامج ABtalks مع أنس بوخش

ونشر حساب الرسمي برنامج "ABtalks" البرومو الخاص بحلقة المطربة أنغام، عبر موقع تويتر، وتحدثت خلاله عن الصعوبات التي عاشتها في طفولتها بسبب زواج والديها في سن صغير.

وتحدث أنغام خلال لقائها مع أنس بوخش ببرنامج ABtalks: "أنا أمي وأبويا اتجوزوا وهما صغيرين، وجزء من المعاناة في رأيي أن إنت بتيجي طفل لأطفال.. وماما مكانتش بضفاير بس كانت طفلة من جوها".

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة أنغام خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، عن آخر أعمالها الغنائية الجديدة، وكشف عن الكثير من الأسرار والكواليس حياتها الشخصية، وعن علاقتها بأولادها، وعن الخلاف الذي نشب بينها وبين والدها، وعن حزنها الشديد بسبب رحيل شقيقتها.

آخر أعمال المطربة أنغام

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة أنغام أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم عارفة قيمتي وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وكلمات أمير طعيمة، وتوزيع تميم.

اقرأ أيضا..

أنغام تروج لأحدث أعمالها الغنائية.. اعرف التفاصيل

موضوعات متعلقة