الثلاثاء 5 مارس 2024 03:30 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنغام تروج لأحدث أعمالها الغنائية.. اعرف التفاصيل

المطربة أنغام
المطربة أنغام

روجت المطربة أنغام، لأحدث فيديو كليباتها الغنائية، ومن المقرر طرحه قريبا، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية.

وشاركت الفنانة أنغام مع متابعيها، البرومو الخاص بالفيديو كليب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستحرام"، وعلقت عليه قائلة: "قريبًا".

آخر أعمال الفنانة أنغام

ومن ناحية أخرى، تستعد المطربة أنغام، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، في دولة قطر، وتحديدا بالخيمة العربية بـ "كتارا"، ومن المناظر أن يقام الحفل يوم 24 من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا: «زينة ونجوم الفن».. هربت من المدرسة لمراقبة أحمد زكي ورفضها نور الشريف لهذا السبب

أحدث أغاني النجمة أنغام

وفي سياق آخر، طرحت المطربة أنغام، أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "خليني شوية ومعاك"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، تزامنًا مع عيد الحب 2023، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتخطت نسبة مشاهدات عالية، بعد طرحها عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب.

ومن كلمات الأغنية: "من أول ما ابتدينا في الكلام.. في الكلام من أول لمسة بينا في السلام.. في السلام أنا قلبي حس يومها أوام، أوام.. إحساس غريب صعب أقوله.. أقوله وكأني عشت الموقف ده زمان.. حسيت كأني روحي واخدة على المكان.. كل اللي جوة مني في عيني بان.. ما أنا عشت ليك عمري بطوله حبيتك.. من كلمة ونظرة عين حبيتك.. قبل ما أقابلك بسنين ولقيتك.. من بدري أنا بستناك.. خليني شوية معاك حبيتك.. من كلمة ونظرة عين حبيتك.. قبل ما أقابلك بسنين ولقيتك.. من بدري أنا بستناك.. خليني شوية معاك.. أنا كل حاجة نفسي فيها ..فيك ما بقتش بخاف حبيبي غير عليك.. فعلا عمري الحقيقي بدأته بيك.. وبين إيديك كل حياتي.. حياتي صدقني أنا عشت حبك من سنين.. من قبل اليوم ده ما كنت عارفة إنت مين".

ويذكر أن، طرحت الفنانة أنغام مؤخرا، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "لوحة باهتة"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتخطت الأغنية أكثر من 10 مليون مشاهدة بعد طرحها بأيام على موقع اليوتيوب.