الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يومي الخميس والجمعة.. عبد الله الرويشد في ضيافة برنامج «أنغام»

المطرب عبد الله الرويشد
المطرب عبد الله الرويشد

يحل المطرب عبد الله الرويشد، ضيفا على برنامج "أنغام"، الذي تقدمة النجمة أنغام، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة 10 مساء، عبر فضائية dmc، وقناة دبي.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان عبد الله الرويشد، خلال لقائه مع الفنانة أنغام، عن بداية مشواره الغنائي، وعن تعاونه مع الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، كما يكشف كواليس مقابلته مع المطرب الراحل محمد عبد الوهاب، وغيرها من المواضيع التي يكشف عنها لأول مرة.

اقرأ أيضًا: غدًا.. بدء عرض مسلسل «بالطو» أحدث الأعمال الأصلية لمنصة «watch it»

آخر أعمال الفنان عبد الله الرويشد

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب عبد الله الرويشد، أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان "كل ما غفت عيني"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر: فهد العيبان، ومن ألحان: عبد القادر الهدهود، ومن توزيع: بدر كرم، وتولى إخراج الفيديو كليب، المخرج: خالد الرفاعي.

ومن كلمات أغنية "كل ما غفت عيني"

"كل غفت عيني تهيالي.. ملامح وجهك المسروقة من الضي.. وأعذر الناس لا شافوني لحالي تشمت بي.. ولا ما تشمت بي.. وش اللي راح مني وش تبقالي.. حبيبت خاطري لو تسمحيلي أشوي.. أبسمح كل ذكرى مرت فبالي.. عشان أنساك هذا اللي طلع في أيدي.. ترى للحين أحبك ويتروالي.. لو أخليك ماراح يتغير شي.. أبي أفهم أنا وياك شتالي.. أنا ماعادني لهلي ولاني لي".