الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

على أنغام أغنية «بنت أبويا».. رنا رئيس توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل

رنا رئيس-مصدر حسابها على إنستجرام
رنا رئيس-مصدر حسابها على إنستجرام

حرصت الفنانة الشابة رنا رئيس، على توجيه رسالة مؤثرة إلى والدها الراحل، وذلك بعدما تصدرت أغنية "بنت أبويا" التريند، والتي قدمت خلال حفل زفافها في مسلسل "موضوع عائلي".

رنا رئيس توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل

وشاركت رنا رئيس، متابعيها مقطع فيديو يتضمن مجموعة صور لها برفقة والدها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت رنا، على مقطع الفيديو قائلة: "بنت أبويا ويا بختي بعُمر وياك عيشته، يا حبيبي يارب خلي صوتك في قلبي العمر كله.. أنت سندي وأنت ضهري وصاحب عمري كله.. في الجنة يا أغلى ما فقدت. "

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

مسلسل موضوع عائلي 2، تدور أحداثه في كوميدي اجتماعي حول عائلة إبراهيم، ويضم كوكبة من الفنانين أبرزهم ماجد الكدواني، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد شاهين، ياسمين وافي، والعمل من إنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج أحمد الجندي، ويتكون من 10 حلقات تم عرضهم عبر منصة شاهد VIP.

اقرأ أيضًا: يكشفون مفاجآت.. أبطال «جروب الماميز» يلتقون مع منى الشاذلي اليوم