الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:47 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

هكذا احتفل علي ربيع بتصدر مسلسل «نصي التاني» الأعلى مشاهدة على شاهد

الفنان علي ربيع
الفنان علي ربيع

حرص الفنان علي ربيع على الاحتفال بتصدر مسلسله الدرامي الجديد نصي التاني، قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة الإلكترونية شاهد vip، إذ حقق نجاحا كبيرا بعد أيام قليلة من عرضه عبر شاشتها.

مسلسل نصي التاني يتصدر الأعلى مشاهدة على شاهد

وشارك الفنان على ربيع مع متابعيه، صور البوستر التشويقي لمسلسل نصي التاني، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور الفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "الحمد لله.. مسلسل نصي التاني الأول على شاهد".

تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نصي التاني

ويعرض مسلسل نصي التاني للفنان على ربيع، على المنصة الرقمية vip، كل يوم خميس تتم إذاعة حلقتين فقط من العمل، في تمام الساعة 12صباحًا بتوقيت السعودية، والساعة 11مساءً بتوقيت مصر، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي تشويقي، حول موظف بنك، يسعى للعثور على فتاة يرتبط بها، ليستقر في حياته العاطفية.

وشارك في بطولة مسلسل نصي التاني نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: محمود البيزاوي، رنا رئيس، بسنت شوقي، علي ربيع، وفاء عامر، محمد محمود، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، ياسمين رئيس، إيمان السيد، جيلان علاء، بالإضافة إلى عدد أخر من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضا.. أبطال مسلسل نصي التاني الموسم الأول الحلقة الأولى 1