الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع قبل عرضه

علي ربيع في مسلسل نصي التاني
علي ربيع في مسلسل نصي التاني

ينتظر الجمهور عرض مسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه عبر منصو شاهد، غدًا الخميس 28 سبتمبر ويتكون المسلسل من 10 حلقات ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف خلال الحلقات، وقد كشف الفنان علي ربيع وعدد من الأبطال عن تفاصيل أدوارهم في المسلسل.

كشف الفنان علي ربيع في بيان صحفي عن تفاصيل دوره في مسلسل نصي التاني، إنه يقدم دور "نادي حمدي النادي" وهو شاب بسيط ليس له علاقات حب ويبحث عن نصفه الثاني، مؤكدًا أنه لا يبحث عن عروسة ولكن يبحث عن الحب عمومًا.

تفاصيل شخصية علي ربيع في مسلسل نصي التاني

وأضاف علي ربيع: "نادي لا يعرق كيف يجد الحب بسبب مشكلة حدثت لها في المدرسة وتحولت إلى عقدة كبيرة جعلته يشعر بأنه غير مرغوب فيه، ليصبح شخصية غير واثقة بنفسها لذلك أصبح من الصعب أن يقيم علاقات رومانسية، وتولد خلال الأحداث العديد من المواقف التي تجمع بينه وبين الأبطال وضيوف الشرف، وهو لا يريد زواج الصالونات لأنه يعتقد أن هذا النوع لا يضمن السعادة الزوجية".

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة 1 الأولى وقنوات عرضها

أما عن ضيوف شرف المسلسل، قال علي ربيع: "في كل حلقة ستحل نجمة ضيفة في المسلسل، وسنتعرف على قصة نادي معها"، مشيرًا إلى أن هناك بطاقة سحرية تقع في يد نادي وكلما كتب عليها اسم فتاة قابل فتاة بنفس الاسم ولكن الحبكة في المسلسل ليست هنا".

شخصية محمود محمود في مسلسل نصي التاني

كشف الفنان محمد محمود دوره في مسلسل "نصي التاني" ويقدم دور صديق علي ربيع الذي تخرج من الجامعة حديثا، وأمضى الرجل أكثر من 20 عام في السنة الجامعية، ويعيش في شخصية الشاب المتخرج حديثًا والعمر بالنسبة له رقم في البطاقة".

وأضاف: "لما قرأت الشخصية حسيت إنها خفيفة ومقدمتهاش قبل كده وبتعامل معاها كإني في عمر الشباب، وبعامل والد ووالدة نادي كإنهم والدي ووالدي وهما في سني، وعصام بيقرر يدي نادي خبرته وده اللي بيوقعه في مشاكل".

وعن علي ربيع قال، إنه شخصية تلقائية تحبها الناس ويحاول إيصال الكوميديا للجمهور من خلال صدقه في تعامله مع كل الشخصيات التي يقدمها هو وجميع زملاءه في مسرح مصر أيضًا.

شخصية محمود البزاوي في مسلسل نصي التاني

قال محمود البزاوي: "منصة شاهد حققت لنا مطامعنا في الدراما، والمسلسل ده بيشهد ثالث أدواري معاها وكلها أدوار مختلفة مش شبه بعض، وبقدم هنا شخصية حمدي النادي والد علي ربيع ونشاهد كيف يتغير دوره في تطور أحداث القصة، ونستعرض علاقة الأب والابن".

وتابع: "حمدي ناظر وهو راجل كلاسيكي في تربيته وعلاقته بابنه ولكن النظرة دي هتتغير في الحلقات لما يكتشف إنه لا يمتلك أى حقيقة مطلقة ويجب عليه متابعة ابنه ليفهم الحياة ويتورط في مشكلة تتعلق بابنه فيفهم أنه يجب أن يمنحه جرية الاختيار، واللي بيربط بين الجيلين في العمل ده هو محمد محمود".

تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل نصي التاني

تقدم سولى عثمان دور "يوتيوبر" لديها قناة طبخ في مسلسل نصي التاني، وهى والدة علي ربيع التي تريده أن يتزوج سريعًا ولكن العقدة التي تعرض لها في الطفولة أخرت هذا الأمر، وانصاف هى ربة منزل بس عندها طموح كبير وأسست مشروع خاص بيها وهو قناة على "يوتيوب" للطبخ تحمل اسم أحلى الأصناف مع أنصاف، وتحكي عن نجلها عبر قناتها ولكنها تتراجع.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل ”نصي التاني” بطولة علي ربيع