الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:20 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفصاله عن زوجته.. حقيقة وجود قصة تجمع شريف منير ورانيا يوسف

الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف
الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف

يواصل الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، تصوير مسلسلهما الدرامي الجديد قائمة الأماني المخرج طارق رفعت، ومن المقرر طرحه قريبا، عبر إحدى القنوات التليفزيونية.

تفاصيل مسلسل قائمة الأماني للفنانة رانيا يوسف وشريف منير

وتدور أحداث مسلسل قائمة الأماني للفنان شريف منير ورانيا يوسف، في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العديد من القضايا المهمة بالمجتمع، بالإضافة إلى إنه يكشف مشاكل العلاقات العاطفية، وتعيش الفنانة رانيا يوسف قصة حب كبيرة مع الفنان شريف منير خلال أحداث العمل، ويحدث بينهما الكثير من المفارقات والأزمات المثيرة والشيقة.

فريق عمل مسلسل قائمة الأماني

ويعتبر مسلسل قائمة الأماني من إخراج طارق رفعت، وتأليف أماني التونسي، وإنتاج شركة K- Media Production للمنتج كريم أبو ذكري، وبطولة كلا من: شريف منير، ورانيا يوسف، عمرو وهبة، وتجرى الشركة المنتجة التعاقدات مع باقي أبطال المسلسل.

انفصال شريف من عن زوجته الثانية الفنانة لورا عماد

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان شريف منير مؤخرا، عن طلاقه من زوجته الثانية الفنانة لورا عماد بشكل مفاجئ، دون الكشف أن أسباب الانفصال، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكشف الفنان شريف منير عن انفصالة من الفنانة لورا عماد، عبر منشور على حسابه الشخص بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "تم الطلاق بيني وبين لورا، كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير".

اقرأ أيضا.. شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته.. ماذا حدث؟