الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:13 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصرف مفاجئ من شريف منير بعد إعلان طلاقه من لورا عماد.. ماذا فعل؟

شريف منير وزوجته لورا عماد
شريف منير وزوجته لورا عماد

أثار الفنان شريف منير ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بتصرفه الأخير بعد أن أعلن انفصاله رسميًا وطلاقه من زوجته لورا عماد، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد يومين من اعتذاره عن إحراجه لمراسلة صحفية.

أعلن شريف منير خبر طلاقه من زوجته لورا عماد، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، كتب به: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير"، ثم عاد بعدها وحذف المنشور.

طلاق شريف منير وزوجته

وتساءل بعدها العديد من جمهوره ومتابعيه عن سر حذف المنشور، ويشار إلى أنه في شهر أغسطس العام الماضي 2022، كانت قد اشتعلت أزمة بين زوجة شريف منير لورا عماد وبناتها، حيث كانت تشتكي من تجاهل بناتها لها.

وبدأت الأزمة بنشر لورا عماد عتاب لبناتها عبر موقع انستجرام، وكتبت في رسالة لبناتها كاميليا وفريدة: "بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما أديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير".

أزمة زوجة شريف منير لورا عماد

واستكملت في تعليقها على فيديو يجمع شريف منير وبناته: "وكل مدرسينكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!.. مبروك عليكم عيلتكم الجديدة، لكن اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد".

وبعدها علقت ابنتها فريدة على كلامها، قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟"، لتجيبها والدتها: "إنتوا بتموتوني كل يوم، وأنتِ عارفة كده كويس.. صحيح الزن على الودان أمر من السحر".

شريف منير وزوجته لورا عماد

بنات شريف منير

ومن جانبها، كاميليا أنكرت ما قالته والدتها في رسالة العتاب، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده"، وبعدها ردت لورا عماد: "أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

من هي زوجة شريف منير

وبعدها أثارت فريدة ابنة شريف منير الجدل بعد أن ألغت متابعة والدتها، عبر موقع انستجرام، والتزم الفنان شريف منير الصمت، واكتفى بإلغاء متابعة زوجته، التي كان قد تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى ناهد والدة أسما وفؤاد، بعد معاناتها مع مرض السرطان.

اقرأ أيضًا: بعد انفصالها رسميا.. من هي لورا عماد طليقة شريف منير؟

يشار إلى أن لورا عماد زوجة شريف منير ووالدة فريدة وكاميليا شريف منير عادت إلى التمثيل من جديد عام 2021، ضمن أحداث حكاية وأنسى روحي وياك من مسلسل "نصيبي وقسمتك".