الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفصالها رسميا.. من هي لورا عماد طليقة شريف منير؟

الفنان شريف منير وطليقته الفنانة لورا عماد
الفنان شريف منير وطليقته الفنانة لورا عماد

يتساءل الجمهور ومحبي الفنان شريف منير عن زوجته لورا عماد والذي أعلن الانفصال عنها منذ قليل، دون الكشف عن أسباب الطلاق، وكان الأمر مفاجئا للجمهور، فالثنائي يعيشان حياة مستقرة أكثر من 20 عاما.

ويرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات عن الفنانة لورا عماد طليقة الفنان شريف منير:

معلومات عن الفنانة لورا عماد طليقة شريف منير

ولدت الفنانة لورا عبد الأحد، في شهر يناير لعام 1972، واشتهرت بـ لقب لورا عماد، وبدأت حياتها الفنية كموديل بلإعلانات، ثم دخلت مجال التمثيل عن جريق الصدفة، بعدما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج سامي العدل الذي إعجابا بملامحها.

وقدمت الفنانة لورا عماد أولى بطولتها االسينمائية، من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "البطل" مع الفنان الراحل أحمد زكي، والذي عُرض في عام 1997.

وبعدها شاركت لورا عماد ببطولة مسلسل "الرجل الآخر"، مع الفنانة ميرفت أمين، وتم عرضه عام 1999، ثم شاركت بفيلم "سوق المتعة"، وفيلم أرض الخوف عام 2000، وكان آخر ظهور لها على الشاشة، من خلال فيلم لو "كان دا حلم" الذي عرض عام 2001، وبعد ذلك ابتعدت عن الفن بزواجها من الفنان شريف منير، وإنجابها ابنتيها كاميليا وفريدة.

آخر أعمال الفنانة لورا عماد

وعادت الفنانة لورا عماد من جديد، للساحة الفنية من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حيث تألقت في حكاية وانسى روحي وياك، والتي عُرضت العام الماضي 2022، وكانت الحكاية من بطولة كلامن: ميريهان حسين، مروة الأزلي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضا..

زوجة شريف منير تعود للتمثيل بحكاية «وأنسى روحي وياك»