الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد فعل غير متوقع من شريف منير على حقيقة انفصاله عن زوجته وأزمة أسرته

شريف منير وزوجته
شريف منير وزوجته

ما زالت أزمة أسرة الفنان شريف منير تثير الجدل مما تسبب في انتشار أنباء حول انفصاله عن زوجته لورا عماد بعد أن وقعت مشادة بينها وبين بنتها على "السوشيال ميديا".

أول رد فعل من شريف منير على أزمة أسرته

ظهر الفنان شريف منير يتجاهل الأزمة والرد عليها في أول رد فعل له حيث شارك جمهوره ومتابعيه بنشره صورة شاب يدعى "زياد" وطلب الدعاء له.

وقال إن الشاب زياد كان قد تعرض لحادث خطير، وطلب من الجمهور الدعاء له، معلقًا عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "الحمدلله ربنا استجاب وبيتحسن".

شريف منير يطلب من الجمهور الدعاء له

ومن جانبه، طلب الفنان شريف منير من جمهوره ومتابعيه الدعاء له بأن ربنا يزيح الكرب والغمة، ولم يعلق على الأزمة الأخيرة التي تتعرض لها أسرته.

يذكر أن لورا عماد زوجة الفنان شريف منير كانت قد هاجمت بناتها "كاميليا وفريدة" في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، ووجهت رسالة لهما.

اقرأ أيضًا: «وعد إبليس» أبرزها.. قائمة المسلسلات الجديدة قبل إطلاق عرضها على شاهد vip

وقالت لهما بما إنهن قررا لا يكونا في حياتها بعدما ضحت بصحتها وعمرها وحبها لهما، وبالكثير أيضًا، معلقة: "كل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم يشهدوا كنت أم عاملة إزاي!".

ثم هنأتهم بعائلتهم الجديدة، وتتمنى لهم الصحة والخير وإن ربنا يهديهم في يوم من الأيام، مختتمة كلامها: "اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!.. مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا"، وزعم البعض بسبب هذا المنشور أن يكون الفنان شريف منير انفصل عن زوجته وتزوج من أخرى.