الإثنين 26 فبراير 2024 06:52 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من شكوى لـ تجاهل.. اشتعال الأزمة بين زوجة شريف منير وبناته

زوجة شريف منير
زوجة شريف منير

اشتعلت الأزمة بين لورا عماد زوجة الفنان شريف منير وبناتها، الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة وشكواها من تجاهل بناتها لها، وهو ما أغضبهن بشكل كبير، خاصة بعد أن تصدرت تريند وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

بدأت القصة، بعتاب من زوجة شريف منير لبناتها، حيث نشرت فيديو لابنتيها برفقة والدهما، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليه كاتبة: "رسالة لبناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما أديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير، وكل مدرسينكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!.. مبروك عليكم عيلتكم الجديدة، لكن اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد".

وعلى الفور علقت فريدة على بوست والدتها لورا عماد، كاتبة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

لتجيبها والدتها لورا عماد: "إنتوا بتموتوني كل يوم، وأنتِ عارفة كده كويس.. صحيح الزن على الودان أمر من السحر".

أما عن كاميليا، فأنكرت ما قالته والدتها في رسالة العتاب، حيث علقت على الرسالة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام"، قائلة: "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده".

وردت عليها والدتها كاتبة: "أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

تصاعد الأزمة بين زوجة شريف منير وبناته

وألغت فريدة ابنة شريف منير متابعة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بعد أن عاتبت والدتها في الساعات الماضية، على نشرها أخبار عن علاقتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

رد الفنان شريف منير

التزم الفنان شريف منير الصمت، لم يعلق نهائيًا على الأزمة المثارة بين زوجته لورا عماد وبناتها، واكتفى بإلغاء متابعة زوجته.

اقرأ أيضًا.. أحمد نبيل بعد اعتزاله التمثيل: «ليس لدي أي نية للعودة مرة أخرى وأتفرغ لهذا العمل» خاص