الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:16 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كسر الجمجمة.. القصة الكاملة لسحل طالبة الطب البيطري بالإسماعيلية

المجني عليها
المجني عليها

انتشر خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، مقطع فيديو لبلطجي يسحل طالبة في كلية طب بيطري تعمل في صيدلية في الإسماعيلية، ما أدى لإصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه، واعترف بتعديه بالضرب على الضحية لمقاومتها له خلال سرقة الصيدلية.

هاشتاج حق فاطمة

كما تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة عبر "تويتر" و"فيسبوك" وانتشر على إثره هاشتاج "حق فاطمة"، بعد أن نشرت إحدى زميلات الطبيبة التي ظهرت في الفيديو، وتدعى "فاطمة"، مقطع الفيديو، مطالبة الأمن بالوصول للمتهم.

فيديو السحل

كما ظهرالمتهم في مقطع الفيديو أيضًا الذي نشرته زميلة "فاطمة" الضحية بوضوح ما قام به البلطجي من ضرب وسحل الفتاة ومحاولة إنهاء حياتها عن طريق خنقها، وهو ما سجلته كاميرات المراقبة في الصيدلية، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع هاشتاج "حق فاطمة".

ترجع تفاصيل سحل طالبة الطب البيطري عندما تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية بتاريخ 20 أغسطس الجاري، من أحد المستشفيات، بوصول فتاة تعمل بإحدى الصيدليات، مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ إثر تعرضها للاعتداء بالضرب.

وبالفحص تبين أنه خلال تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية مكان عملها، بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، دخل شخص مجهول إلى الصيدلية وتعدى عليها بالضرب وأحدث إصابتها، واستولى على مبلغ مالي وهاتف محمول ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضا: إصابة 9 أشخاص في حادث سير على الطريق الساحلي بكفر الشيخ

تحديد مرتكب واقعة سحل طالبة الطب البيطري

ونجحت الأجهزة الأمنية في خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب واقعة سحل طالبة الطب البيطري، مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، له معلومات جنائية، كما أمكن تحديد مكان اختبائه بمنزل أسرة زوجة نجل عمه، له معلومات جنائية، بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافه وضبطه، وبحوزته هاتف محمول خاص بالمجنى عليها، ومبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط نجل عمه وأحد أقاربه، لإخفائه بمحل ضبطه، واتخذت الإجراءات القانونية.