الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف موقف إدارة الأهلي من سواريش بعد خسارة الدوري رسميا

سواريش
سواريش

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الإسماعيلي، بالإضافة إلى الأنباء المترددة حول إقالة البرتغالي ريكادو سواريش المدير الفني للأحمر.

وفقد الأهلي فرصة التتويج بلقب الدوري المصري رسميًا، بعد تعادله مع الإسماعيلي، حيث ينافس على لحاق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، المذاع على راديو "أون سبورت": "مستوى مباراة الأهلي والإسماعيلي أمس كان ضعيفًا للغاية".

وتابع: "لكن في الوقت نفسه سواريش تولى تدريب الأهلي منذ 60 يومًا، خسر مباراتين فقط أمام الزمالك وبيراميدز".

وأوضح: "لكني لا أتوقع أن تتخذ إدارة الأهلي قرارًا برحيله خلال الفترة الحالية، على العكس، الأهلي سيدعم سواريش ويقف في ظهره، خاصة مع عودة اللاعبين الأساسيين والصفقات الجديدة في الموسم القادم".

وتابع: "الأهلي لعب مباراة الإسماعيلي بلاعبين فقط من الكبار هم محمد عبد المنعم ومحمود متولي، واعتمد على اللاعبين الشباب، وفي التغييرات شارك حسام حسن وأحمد عبد القادر، والباقي شباب بردو".

وواصل: "سواريش كان واضح في تصريحاته إنه هيستغل المواجهات الأخيرة في الدوري، لمنح الفرصة للاعبين الشباب، والحكم على مستواهم قبل بداية الموسم الجديد".

اقرأ أيضًا: «خايف تروح الإسماعيلية متقرفوناش».. رضا عبد العال يحرض ضد جماهير الأهلي | فيديو

واختتم شوبير تصريحاته: "لا بد أن تستمر تجربة سواريش في الدفع باللاعبين الشباب في الأهلي الفترة المقبلة، حتى تشتعل المنافسة مع اللاعبين الأساسيين، ولا تتحول مشاركتهم بسبب منح راحة للأساسيين".