الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لاعب الإسماعيلي السابق بعد الاعتداء على حافلة الأهلي: «عايزين الجماهير ترجع»

حافلة الاهلي
حافلة الاهلي

وجه أحمد سمير فرج لاعب نادي الإسماعيلي ومدير لجنة التعاقدات السابق، رسالة إلى جماهير الدراويش عقب الاعتداء الذي شنه عدد منهم على حافلة جماهير النادي الأهلي، أثناء نقلهم إلى استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية.

وكتب أحمد سمير فرج عبر صفحته الرسمية: "أنا مختفي بقالي فترة.. جمهور الإسماعيلي الغالي ياريت نخلي بالنا من بعض ونبعد عن أي مشاكل، عشان معندناش استعداد نخسر حد فيكوا لا في الملعب ولا برة الملعب".

وأضاف: "وألف سلامة لأي حد من جمهور النادي الأهلي.. عايزين الجماهير ترجع تاني، مش عايزين نرجع 100 خطوة للوراء".

اقرأ أيضًا: عاجل | التعدي على حافلة جماهير الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي.. فيديو

اعتداء جماهير الإسماعيلي على حافلة جماهير الأهلي

وشهدت الساعات القليلة قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي تقام حاليًا على استاد برج العرب في إطار مؤجلات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز، اعتداء من جماهير الدراويش على الحافلة التي تقل جماهير النادي الأهلي لملعب المباراة على طريق الأسكندرية.

وتعرضت حافلة الأهلي للرشق بالحجارة ما أدى لتهشم أجزاء من زجاج السيارة مع إصابة سائق الحافلة وعدد من المشجعين.

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة بيانًا رسميًا للرد على تلك الواقعة، حيث أكدت أنها بصدد دراسة ما حدث مساء اليوم، لإصدار العقوبات اللازمة عقب انتهاء المباراة.