الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:22 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيراميكا كليوباترا يقترب من التعاقد مع نجم الأهلي

الاهلي
الاهلي

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الاستقرار علي اللاعبين الراحلين من القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التشارو مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق .

شروط سيراميكا كليوباترا لرحيل ثنائي الفريق

وبعد التعاقد مع ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا، صانع الألعاب مصطفي سعد "ميسي"، والمهاجم شادي حسين، بعد موافقة أحمد سامي المدير الفني، والاتفاق بين إدارة النادي الأهلي وإدارة سيراميكا كليوباترا.

الأهلي يضم ثنائي سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية بعد جلسة الخطيب وأبو  العينين - محتوى بلس

وقد تلقى اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا قويا من إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، للإنضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل .

سيراميكا كليوباترا يستهدف التعاقد مع «صلاح محسن» | المصري اليوم

وجاء ذلك بعد التفاوض مع إدارة الأحمر علي رحيل ثنائي سيراميكا كليوباترا، في عميلة تبادل بين الفريقين، خاصة وأن أحمد سامي يريد التعاقد مع اللاعب، بعد تألقه مع سموحة تحت قيادته .

موافقة صلاح محسن على الرحيل

وقد وافق اللاعب صلاح محسن على الرحيل من صفوف النادي الأهلي والانتقال لنادي سيراميكا كليوباترا، وذلك بعدما اشترط الرحيل تحت قيادة أحمد سامي، واللعب تحت قيادته منذ تواجده في صفوف نادي سموحة .

أحمد سامي يعتذر لـ الزمالك عن احتفال صلاح محسن بشعار الأهلي - بطولات

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي علي استاد برج العرب بالإسكندرية، التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري