الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير.. زيزو على رادار الريان القطري

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية قطرية عن اهتمام نادي الريان القطري للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب نادي المتألق ضمن صفوف الأبيض في الفترة الأخيرة.

وحسب ما ذكرته صحيفة "العرب" القطرية فإن أحمد سيد زيزو داخل اهتمامات الريان القطري، حيث يدرس مسئولو النادي القطري إمكانية التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: مجدي عبد الغني يهاجم الخطيب لعدم تهنئته بعيد ميلاده

وأتمت الصحيفة القطرية: "إدارة نادي الريان القطري تسعى لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة، حيث يأتي أهمها الدولي المصري أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التراجع الفترة الأخيرة وتلقي الهزيمة في آخر ثلاث مباريات بالدوري القطري أمام فرق الشمال والعربي والدحيل".

ويتصدر أحمد سيد زيزو قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، وهو ما ساهم في اقتراب الزمالك من حسم لقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة، جمعها الأبيض من 31 مباراة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 63 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك حال تتويجه بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم نظيره الهلال السعودي في كأس لوسيل المقرر خوضه يوم 9 سبتمبر المقبل بدولة قطر.