الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«كرة القدم ترجع للخلف».. أيمن الكاشف يحذر من خطورة التعدي على حافلة جماهير الأهلي

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

حذر أيمن الكاشف المعلق الرياضي بمجموعة قناة "أون تايم سبورتس" من توابع الواقعة التي حدثت مساء اليوم الأحد، بعدما تعدى عدد من جماهير النادي الإسماعيلي على الحافلة التي تقل جماهير النادي الأهلي على طريق الإسكندرية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا عدد من مقاطع الفيديو التي كشفت عن تعرض حافلة الجماهير الحمراء للاعتداء والتراشق بالحجارة من قبل جماهير نادي الإسماعيلي، أثناء سيرها في الطريق إلى استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية، لحضور مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي تنطلق في تمام التاسعة ضمن مؤجلات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

وكتب الكاشف عبر صفحته الرسمية: "إنذار.. إنذار.. الرياضة وكرة القدم ترجع إلى الخلف والتعصب وتغييب الجماهير والانفلات الأخلاقي والسلوك الهمجي يتقدم للأمام.. أثق بمشئية الله أن القادم أفضل يارب".

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور يهاجم جماهير الإسماعيلي بعد الاعتداء على حافلة النادي الأهلي

التشكيل الرسمي للأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وجاء التشكيل الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يدفع به البرتغالي ريكاردو سواريش في مباراة اليوم كالآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمود متولي - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد - محمد أشرف

في خط الوسط: محمد فخري - لويس ميكيسوني - زياد طارق - ميدو نبيل - محمد أحمد شرقية.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

التشكيل الرسمي للإسماعيلي لمواجهة الأهلي

في حراسة المرمى: محمد فوزي.

في خط الدفاع: عصام صبحي - محمود دونجا - محمد نصر - محمد دسوقي.

في خط الوسط: محمد مخلوف - محمد عادل - أحمد مصطفى - أحمد مدبولي - عبد الرحمن مجدي.

في خط الهجوم: خالد النبريصي.