الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يصل إلى ملعب برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي

الاسماعيلي
الاسماعيلي

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي منذ قليل ، ملعب برج العرب استعدادًا لمباراة نظيره الأهلي فى إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المحلي.

وظهرت علامات الإصرار والندية على وجوه اللاعبين بغرض استعادة مسيرة الانتصارات والتقدم تدريجياً بترتيب بجدول المسابقة.

شكوك حول جاهزية ” بيومي ” للقمة

يعاني محمد بيومي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من آلام شديدة في العنق وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلي فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم – الأحد – في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويسابق الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدي باز، الزمن لتجهيز اللاعب الشاب في ظل تعدد الغيابات التي ضربت صفوفه وعلى رأسهم ثنائي قلب الدفاع محمد هاشم وباهر المحمدي بسبب الإيقاف فضلاً عن عماد حمدي لعدم الجاهزية بشكل كامل بعد غيابه عن صفوف الفريق خلال الأشهر الماضية.

ويتطلع الدراويش لإستعادة مسيرة النتائج الإيجابية أمام الأهلي من أجل تصحيح وضعه بجدول ترتيب مسابقة الدوري وإسعاد جماهيره الغفيرة فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

الدوري الألماني| بايرن موينخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي دخل معسكرا مغلقا لمدة 4 أيام بالإسكندرية في ظل إقامة مواجهة المصري البورسعيدي والأهلي على ملعب برج العرب.

إنتهاء موسم ” المحمدي ” بسبب الإصابة

خضع باهر المحمدي قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للأشعة والتي أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الضامة وذلك على خلفية مشاركته في مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

ومن المقرر أن يخضع المدافع الدولي لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز، وذلك بعد تأكد إنتهاء الموسم الجاري بالنسبة للاعب لصعوبة لحاقه فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

ومن المعروف أن ” المحمدي ” عن قمة الغد أمام الأهلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك في أعقاب حصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء المنقضي أمام الفريق البورسعيدي.

ويعاني الدراويش من غياب ثنائي الدفاع باهر المحمدي ومحمد هاشم أمام الأهلي في المواجهة المقبلة والمقرر إقامتها غداً الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.