الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد القندوسي يلمح لانتقاله إلى النادي الأهلي.. ووفاق سطيف يرد

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

بعد تداول الأخبار بانتقال اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أثار اللاعب أحمد القندوسي حالة من الجدل، بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء، بعد اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي بالتعاقد معه لتدعيم مركز خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد القندوسي يثير الجدل

وقد نشر الجزائري أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف صورة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف، والتي جمعت بينهما في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي .

وقد قابل منشوره تفاعل الكثير من جماهير النادي الأهلي، والتي تطالبه بالانتقال إلى القلعة الحمراء، بعد فشل المفاوضات مع اللاعب أحمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي، خلال الفترة الماضية .

وفاق سطيف يرد علي أنباء انتقال اللاعب

من جهته نفي نادي وفاق سطيف الجزائري في بيان رسمي، دخول أي لاعب من صفوف الفريق في مفاوضات مع النادي الأهلي مضيفا في بيانه :"جميع أسماء اللاعبين المتداول رحيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة ، وعلى رأسهم أحمد القندوسي".

وأردف :"أن الدخول في مفاوضات مع لاعبي الفريق تتطلب معايير خاصة، حيث لا بد أن يكون الهدف الرئيسي لنا هو وجود فريق ينافس على البطولات ".

اقرأ أيضًا: أجويرو الضحية الجديدة.. هاري كين يحطم رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي