الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:44 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أجويرو الضحية الجديدة.. هاري كين يحطم رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي

هاري كين يحطم رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي
هاري كين يحطم رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي

حقق الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، رقما قياسيا جديدا في البريميرليج، بعدا تسجيله هدف الفوز علي فريق ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وفاز فريق توتنهام هوتسبير علي نظيره فريق ولفرهامبتون، بهدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد السبيرز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

الدوري الإنجليزي| توتنهام يتغلب على ولفرهامبتون بهدف هاري كين - بوابة  الأهرام

رقم قياسي جديد لهاري كين

واستطاع النجم هاري كين هداف فريق توتنهام هوتسبير، كسر الرقم القياسي الخاص بالأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف مع فريق واحد، في البريميرليج .

مانشستر سيتي يحدد هاري كين لخلافة أجويرو في هجوم الفريق - بطولات

فقد عادل أسطورة توتنهام الرقم القياسي لأجويرو، بعد الهدف الذي سجله في شباك فريق تشيلسي، والتي جمعت بينهما في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وسجل هاري كين الهدف رقم 185 خلال مشواره مع فريق توتنهام، وذلك بعد وجوده داخل صفوف الفريق لمدة 10 سنوات تقريبا، لكن مازال أمامه الكثير خلال مشاركته في البريميرليج، حيث يتواجد صاحب الـ29 عاما مع الفريق خلال السنوات القادمة .

بفارق هدف واحد.. هاري كين يقتنص الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي من  محمد صلاح - CNN Arabic

مباراة توتنهام ونوتينغهام فورست القادمة

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، لملاقاة نظيره نوتينغهام فورست، وذلك علي ستاد "سيتي جراوند"، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدورى الإنجليزى

ويتواجد توتنهام هوتسبير في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا، برصيد 7 نقاط، حتي تكمتل مباريات الجولة الثانية من البريميرليج .

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي.. توتنهام يحقق فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون