الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريستيانو رونالدو يعود لمغازلة بروسيا دورتموند مجددًا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفية، مساء اليوم الخميس، عن رغبة رحيل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية .

ويسابق "صاروخ ماديرا" الوقت، مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا، حيث يرغب في الخروج من قلعة مانشستر يونايتد في أقرب وقت ممكن، بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به خلال مباريات الفريق في "البريميرليج" .

بعد الهزيمة النكراء.. رونالدو يدير ظهره لجماهير اليونايتد | سكاي نيوز عربية

رونالدو يعرض نفسه على بروسيا دورتموند

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، يرغب في الإنضمام لنادي بروسيا دورتموند الألماني، وخوض تجربة جديدة في دوري جديد .

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو يفكر بشكل جديد في الانضمام لصفوف الفريق الأصفر خلال فترة الانتقالات الجارية، في ظل مشاركة بروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022/ 2023.

وأكملت صحيفة "بيلد"، أن رونالدو يعد الخيار الأقرب لإدارة الفريق الألماني، بعد إصابة المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر بمرض السرطان، لكن يظل راتب اللاعب هو العائق الوحيد لإتمام الصفقة، والتواجد داخل قلعة "سيجنال أدونا بارك" .

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويترقب عشاق ومتابعي الكرة الإنجليزية، مباراة القمة بين فريقي ليفربول ونظيره نادي مانشستر يونايتد، حيث تقام المباراة علي ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر.

تقرير.. أولد ترافورد.. كيف يظهر ليفربول على مسرح الأحلا | يلاكورة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الإثنين 22 أغسطس 2022 في الدوري  الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني عشر برصيد نقطتين فقط، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد المركز الأخير بلا نقاط، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: سواريش يجهز بديل ديانج قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي