جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 12:48 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

سواريش يجهز بديل ديانج قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

يسعى أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، في تجهيز اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق مرة أخري خلال الفترة الحالية.

الأهلي يجهز بديل ديانج

يحاول البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الاعتماد علي اللاعب أحمد نبيل كوكا في مركز خط الوسط خلال المباريات المقبلة، من بطولة الدوري المصري الممتاز .

FilGoal | أخبار | بسبب مضاعفات كورونا.. الأهلي يعلن إراحة أحمد نبيل كوكا  شهر ونصف

وجاء ذلك بعد قرار منح الراحة للدولي المالي إليو ديانج، بسبب تراكم المباريات والإجهاد علي اللاعب، خشية من الإصابات التي تلاحق الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2022 /2023.

بسبب الاجهاد.. استبعاد دبابة الأهلي من المباريات لنهاية الموسم - محتوى بلس

ومن المنتظر أن يشارك أحمد نبيل كوكا مع المارد الأحمر أمام الإسماعيلي بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية.

إصابة أحمد نبيل كوكا

وتعرض أحمد نبيل كوكا لإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي لحقت به منذ فترة كبيرة، والتي على إثرها غاب عن التدريبات ومباريات الفريق سواء في الدوري المصري أو كأس مصر.

وعاد أحمد كوكا إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية، وبات جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني، لكن فضل الجهاز الفني إراحته خشية من تجدد الإصابة مرة أخرى.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

خلال شهر أغسطس.. تعرف على تاريخ مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي | أهلي أونلاين

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي علي ستاد برج العرب بالإسكندرية، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: الغيابات لا تأتي فرادى.. الأهلي في مأزق أمام الإسماعيلي بسبب 16 لاعبا