الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس ايسترن كومباني: اتفقنا على ضم لاعب الأهلي ولكن الأحمر تراجع

ايسترن كومباني
ايسترن كومباني

أكد نصر الدين عبد العزيز رئيس نادي ايسترن كومباني، رضاه عن نتيجة التعادل السلبي أمام الأهلي، مشددًا على أنه كان قد تم الاتفاق في الدور الأول على استقطاب محمد أشرف لاعب الأهلي.

وقال نصر الدين، في تصريحات ببرنامج "ديربي" عبر إذاعة القاهرة الكبرى: "واجهنا منافس قوي كالنادي الأهلي، بعراقته وتاريخه، ونقطة من هذا النادي أمر جيد جدًا".

علاء عبد العال مستمر

وأضاف: "الانسجام بيننا وبين علاء عبد العال يسير بشكل جيد، هو يقود فريق بـ 8 مليون جنيه.. طُلب مني إقالة علاء عبد العال، بعد مباراتين شهدا تعثر في النتائج، ولكني راهنت عليه وأناشد جميع الأندية بالصبر على المدربين، ولا يتم الاستغناء عنه بعد عدة هزائم.. نتمسك ببقاء علاء عبد العال، وطالبناه بتحديد صفقات للتدعيم".


وواصل: "نركز في المباريات المقبلة، وعلاء عبد العال أكد لي أنه يضع عينه على عدد من لاعبي الدوري.. في نهاية الموسم ستتأكد احتياجتنا سواء بالاستقطاب او تجديد الإعارة أو الرحيل".

واستطرد: "في الدور الأول كنا نضع أعيننا على محمد أشرف ولاعب أخر، وبعد الاتفاق على كافة التفاصيل، تراجع الأهلي عن الصفقة لاحتياجه للاعبين الشباب بسبب المشاركة في كأس الرابطة".

وأتم: "استقبلنا أكثر من عرض لـ فيراس، من المصري والاتحاد وفيوتشر، ولكنه لاعب جيد وموهوب ووارد أن يٌدفع له مبلغ أكثر من المعروض".

اقرأ أيضًا.. الغيابات لا تأتي فرادى.. الأهلي في مأزق أمام الإسماعيلي بسبب 16 لاعب