الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. كلوب في ورطة كبيرة قبل موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد بالبريميرليج

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يواجه المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، موقف صعب قبل المباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

ويضرب ليفربول موعدًا قويًا أمام مانشستر يونايتد في موقعة لا تخلو من الإثارة والندية، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب"أولد ترافورد"، في إطار منافسات الجولة الثالثة بمسابقة البريميرليج.

مصر Goal.com

ويعاني يورجن كلوب مدرب ليفربول من لعنة الإصابات والغيابات التي ضربت لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول خلال الفترة الماضية بالمسابقة المحلية الإنجليزية.

وفي هذا الصدد كشف الموقع الرسمي لنادي ليفربول منذ قليل عن قائمة اللاعبين الغائبين عن موقعة مانشستر المرتقبة في الدور الإنجليزي.

وجاءت قمة اللاعبين الغائبين عن مواجهة مانشستر يونايتد:-

المدافع الكاميروني جويل ماتيب، المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب الوسط الإسباني، تياجو ألكانتار، المدافع الفرنسي، إبراهيما كوناتي بسبب تعرضهما للإصابات المختلفة.

كما شهدت القائمة وجود مصابين آخرين، وهم لاعب الوسط كورتيس جونز، المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا، الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين ، الظهير الأسكتنلدي كالفن رامزي ، وحارس المرمى، كويمين كيليهر، بالإضافة إلى المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز للإيقاف.

اقرأ أيضًا: الدوري المصري.. التعادل السلبي يحسم أول 45 دقيقة في مباراة الأهلي

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الانتصار ضد مانشستر يونايتد بعد البداية المخيبة للآمال، حيث تعرضت كتيبة يورجن كلوب للتعادل الإيجابي في أول جولتين، 2-2 ضد فولهام و1-1 أمام كريستال بالاس.