الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:04 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تهديده بالقتل.. هل تؤثر «نطحة نوينز » على مستقبل نجم كريستال بالاس؟

داروين نوينز
داروين نوينز

بدأت واقعة "النطحة" الشهيرة التي قام بها اللاعب الأورجوياني داروين نوينز، مهاجم فريق ليفربول تؤثر بشكل خطير، بعد تهديد اللاعب الدنماركي يواكيم أندرسن لاعب كريستال بالاس بالقتل.

تهديد أندرسن بالقتل

وقد تلقى يواكيم أندرسن مدافع فريق كريستال بالاس الإنجليزي، تهديدات قوية له ولأسرته بالقتل، بعد تلقيه ضربة بالرأس من اللاعب داروين نونيز لاعب ليفربول، مما تسبب في طرد الأخير.

ونشر يواكيم أندرسن بعض الصور علي صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "أنا أعلم أنكم تشجعون فريقا، لكن يجب أن تتحلو ببعض الصبر والإحترام، وعدم التصرف بهذا الأسلوب عبر الإنترنت".

وأكمل اللاعب الدنماركي: "أتمني من رابطة الدوري الإنجليزي، وموقع إنستجرام بإتخاذ قرار قوي حيال ذلك، حيث يعد هذا الأمر خطير للغاية".

عقوبة نوينز لاعب ليفربول

وقد تعرض اللاعب الأوروجوياني للطرد والإيقاف لثلاث مباريات، في ظل غياب الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينيو، بجانب البرتغالي ديوجو جوتا، حيث قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، "نحن نعاني من نقص في خط الهجوم، أتمني أن يتعلم نوينز من أخطائه".

على طريقة زيدان.. طرد داروين نونيز مهاجم ليفربول بعد نطحه لاعب كريستال  بالاس (فيديو)

وانتهت مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس بهدف لكل فريق، في ختام الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: ما هي المراكز التي يسعى الأهلي لتدعيمها في الانتقالات الصيفية؟