الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما هي المراكز التي يسعى الأهلي لتدعيمها في الانتقالات الصيفية؟

الأهلي
الأهلي

دخل النادي الأهلي سوق الانتقالات الصيفية الحالية بكل قوة من أجل إجراء العديد من التدعيمات في بعض المراكز التي تعاني من نقص شديد بها.

وتراجع أداء الأهلي محليًا الفترة الأخيرة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث حاليًا بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، فيما يأتي الزمالك في صدارة الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا:شوبير يكشف حقيقة رحيل ديانج عن الأهلي وموقف الصفقات الجديدة

ويسعى الأهلي لإجراء عدة صفقات في مراكز قلب الدفاع والمدافع الأيمن والأيسر، ونصف الملعب والجناح، ولمهاجم الصريح.

شوبير يكشف المستجدات

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير مستجدات صفقات الأهلي الجديدة في الموسم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الأهلي أنهى ثلاثة صفقات، وهم قلب الدفاع، والباك ليفت، والجناح، وبخصوص الباك ليفت الأهلي عنده معلول ومحمد أشرف ورأفت خليل، أنت ليه رايح بره على طول، محمد أشرف حاجة ما شاء الله، اعطي للناس فرصة، شوف محمد أشرف ورأفت خليل".

وتابع حارس الأهلي الأسبق: " النادي الأهلي هيجيب لاعب جناح ورأس حربة، واحتمال حارس مرمى، الله أعلم الكلام على محمد صبحي معنديش معلومة مؤكدة بنسبة مائة في المائة".

وأكمل: "بالنسبة للمعارين أحمد ياسر ريان ومحمود كهربا رجعوا، وموقف محمود كهربا زي البيت الوقف، مش معروف حتى الآن هل سيساعده الأهلي في دفع غرامة الـ2 مليون دولار لنادي الزمالك أم لا؟".

واستطرد: "محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام موقفهم لم يحسم حتى الآن من العودة للأهلي، وبالنسبة لأحمد رمضان بيكهام الأهلي عاوز يشتري مدافع، إزاي ده يصل وهترجع بيكهام ليه لو مش هيلعب مع الفريق؟".

وأتم: "إبراهيم عادل وأسامة جلال ثنائي بيراميدز، كريم الدبيش من دجلة، وشادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا، مصطفى شلبي من إنبي، ومحمد رضا بوبو من فيوتشر كل دول لاعيبة الأهلي يتفاوض معهم في الوقت الحالي ومطروحين على قائمة لجنة تعاقدات الأهلي، ولاعب اسمه عثمان كمارا وهو اسم اتعرض على مسئولو النادي الأهلي ولكن النادي لم يتحرك لضمه حسبما علمت بعد التواصل مع مسئولين بالنادي".