الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف حقيقة رحيل ديانج عن الأهلي وموقف الصفقات الجديدة

ديانج
ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة رحيل المالي أليو ديانح، لاعب النادي الأهلي عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووصلت إلى ديانج عدة عروض في الفترة الأخيرة أبرزها من إيطاليا وتركيا للرحيل عن المارد الأحمر، إلا أن مسئولو النادي الأهلي لم يحسموا أمر رحيله من عدمه.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "أليو ديانج لن يرحل عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، فمسئولو الأهلي أغلقوا هذا الملف والدولي المالي مستمر ضمن صفوف الفريق".

وأضاف: "الأهلي أنهى ثلاث صفقات، وهم قلب الدفاع، والباك ليفت، والجناح، وبخصوص الباك ليفت الأهلي عنده معلول ومحمد أشرف ورأفت خليل، أنت ليه رايح بره على طول، محمد أشرف حاجة ما شاء الله، اعطي للناس فرصة، شوف محمد أشرف ورأفت خليل".

وتابع: " الأهلي هيجيب لاعب جناح ورأس حربة، واحتمال حارس مرمى، الله أعلم الكلام على محمد صبحي معنديش معلومة مؤكدة بنسبة مائة في المائة".

وأكمل: "بالنسبة للمعارين أحمد ياسر ريان ومحمود كهربا رجعوا، محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام موقفهم لم يحسم، وبالنسبة لبيكهام الأهلي عاوز يشتري مدافع، إزاي وهترجع بيكهام ليه لو مش هيلعب مع الفريق".

اقرأ أيضًا: حقيقة تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة

وأتم: " إبراهيم عادل وأسامة جلال، كريم الدبيش من دجلة، وشادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا، مصطفى شلبي من إنبي، ومحمد رضا بوبو من فيوتشر كل دول لاعيبة الأهلي يتفاوض معهم في الوقت الحالي ومطروحين على قائمة لجنة تعاقدات الأهلي، ولاعب اسمه عثمان كمارا وهو اسم اتعرض على الأهلي ولكن النادي لم يتحرك لضمه".