الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حقيقة تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، حقيقة تبرع الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

وكتب عبد الجواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح يتبرع بـ3 مليون جنيه لضحايا كنيسة أبو سيفين .. لا جديد يحكي ولا قديم يعاد #الملهم".

وكان محمد صلاح قد شارك أساسيًا في مباراة فريق ليفربول أمس ضد كريستال بالاس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا: بعد فسخ النصر السعودي التعاقد معه.. هل يعود «أبو جبل» للزمالك مجددا؟

وفشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي بعد التعادل مع فريق فولهام الإنجليزي في الجولة الافتتاحية من عمر البريميرليج بهدفين لمثلهما.

وكانت إدارة نادي ليفربول قد حسمت ملف تجديد عقد محمد صلاح قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث سيحصل الدولي المصري على راتب 350 الف استرليني أسبوعيًا كأعلى راتب في تاريخ ليفربول.

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع فريق ليفربول منذ انضمامه للفريق قبل ست سنوات.

وكان صلاح قد ساهم في تتويج ليفربول بلقب كأس الدرع الخيرية بعد الفوز على فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية.