الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة مانشستر يونايتد.. غيابات ليفربول تزيد مخاوف يورجن كلوب

غيابات ليفربول تزيد مخاوف يورجن كلوب
غيابات ليفربول تزيد مخاوف يورجن كلوب

يدخل ليفربول اللقاء المرتقب أمام نظيره نادي مانشستر يونايتد، ويفقتد عدد كبير من اللاعبين، سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف، مما تسبب في معاناة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، والتي ستقام علي استاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ملعب أولد ترافورد - ثقافة سبورت

غيابات ليفربول أمام مانشستر يونايتد

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، بقائمة طويلة من الغيابات المؤثرة بشكل كبير علي الفريق، ويفتقد الريدز اللاعب الأوروجوياني داروين نوينز مهاجم الفريق، والذي تعرض لعقوبة غيابه عن المباريات لمدة 3 مواجهات، بعد تعرضه للطرد المباشر خلال لقاء كريستال بالاس، بعد واقعة "النطحة" الشهيرة .

تقارير توضح مدة غياب داروين نونيز عن ليفربول بعد طرده أمام كريستال بالاس -  بطولات

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في إستعادة الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع الفريق، والذي يغيب عن المباريات منذ بداية الموسم بسبب الإصابة، وينطبق الأمر ذاته علي الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، والذي شارك بعض الدقائق في المباراة الأولي هذا الموسم، والتي علي أثرها يغيب عن المواجهة السابقة للريدز .

ليفربول يقدم نجمه الجديد إبراهيما كوناتي في جلسة تصوير - بوابة الأهرام

كما يغيب البرتغالي دييجو جووتا جناح الفريق بسبب الإصابة، بجانب تياجو ألكانتارا والذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في لقاء فولهام الماضي، كما يغيب أوكسليد تشامبرلين، وجويل ماتيب، إضافة إلي غياب كيليهر الحارس البديل لأليسون بيكر، حيث يأمل في استعادتهم قبل اللقاء المرتقب أمام مانشستر يونايتد .

اقرأ أيضًا: من عبد الوهاب إلي يوسف الشريف.. رياضيون خطفهم الموت في عز شبابهم