الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أعمدة مؤثرة.. غيابات بالجملة في ليفربول ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

تترقب عشاق كرة القدم العالمية، مباراة ليفربول ساوثهامبتون، في قمة مؤثرة بشكل كبير على تحديد بطل الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ساوثهامبتون في اللقاء الذي سيقام بملعب "سانت ماري"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17-5-2022، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة إلا ربع العاصمة الإماراتية أبو ظبي، إذ تذاع قناة beIN Sports 1 HD Premium.

غيابات ليفربول ضد وساوثهامبتون

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أمس الأثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، غياب الثنائي الدولي، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك بسبب إصاباتهما في لقاء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي في اللقاء الذي أقيم على ملعب"ويمبلي" بالعاصمة البريطانية، وأنتهى بفوز الريدز بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح.

كما يواصل البرازيلي فابينيو، الغياب عن لقاء الليلة بسبب الإصابة التي يعاني منها في أوتار الركبة، في حين أن ليفربول أكد رسميا أيضا فقدان اللاعب آندي روبرتسون.

وغياب الرباعي يُعد من أهم العوامل التي قد تضع ليفربول في مأزق كبير خاصة أن الريدز يحاول استغلال تعثر مانشستر سيتي بعد تعادله مع وست هام يونايتد 2-2 في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويمتلك مانشستر سيتي90 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بفارق 4 نقاط عن ليفربول الوصيف برصيد 86 نقطة، فيما يتواجد وساوثهامبتون في المركز الـ15 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة

موضوعات متعلقة