الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفربول ضد وساوثهامبتون.. كلوب يتوقع السيناريو الأسوء لنهاية موسم الريدز 2022

كلوب
كلوب

توقع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، السيناريو الأسوء لنهاية موسم الريدز الكروي الجاري 2021-2022.

وينافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي بقوة بعد تعثر مانشستر سيتي ضد وست هام في المباراة التي أقيمت على ملعب" ويمبلي"، بالعاصمة البريطانية لندن، في إطار منافسات الجولة الـ37 من بطولة البريميرليج.

ويتبقي لكتيبة كلوب مباراتين في المسابقة الإنجليزية ضد ساوثهامبتون ولفرهامبتون، فيما يواجه مانشستر سيتي أستون فيلا في المباراة النهائية بالبريميرليج.

اقرأ أيضًا: نجم المغرب الأسبق يهاجم «كاف» لإقامة نهائي دوري الأبطال في بلده

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون، إن مانشستر سيتي لن يفرط فى الدورى و لن يفقد أى نقاط آخرى، وهذا الأمر يعني تتويج الفريق السماوي بلقب البريميرليج هذا الموسم.

وعلى الناحية الأوروبية، صدم كلوب عشاق الريدز قائلًا إن ريال مدريد هو المرشح للفوز و الفريق الأكثر خبره فى دورى ابطال اوروبا وهذا يعني سيناريو كارثي لكتيبة ليفربول في نهاية الموسم.

ويستعد ليفربول لمواجهة وساوثهامبتون في موقعة جديدة داخل الملاعب الأوروبية، حيث تحل كتيبة يورجن كلوب ضيفًا ثقيلًا وساوثهامبتون في اللقاء الذي سيقام على ملعب "ساينت ماري"، في إطار منافسات الجولة الـ37 من بطولة البريميرليج.