الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاسيميرو يصل أولد ترافورد استعدادًا لتقديمه قبل قمة ليفربول

كاسيميرو
كاسيميرو

وصل الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو إلى ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية، معقل فريق مانشستر يونايتدن عقب انضمامه رسميًا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

على غرار فاران.. اليونايتد يقدم كاسيميرو في أولد ترافورد

وقرر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تقديم صفقة البرازيلي كاسيميرو مساء اليوم الاثنين، في معقل الشياطين الحمر مسرح الأحلام أولد ترافورد، قبل مباراتهما في قمة الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضد ليفربول.

وسبق لمانشستر يونايتد تقديم صفقة فاران في معقل أولد ترافورد قبل مباراة الفريق في الجولة الافتتاحية للموسم الرياضي الماضي 2021-2022 في أغسطس الماضي، قبل مواجهة ليدز يونايتد.

اقرأ أيضًا: رحلة البحث عن السادسة.. تاريخ مصر في نهائيات إفريقيا للكرة الطائرة شباب

كاسيميرو يستعد للم شمل ريال مدريد في مانشستر

وانضم كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليلتحق بالثنائي فاران وكريستيانو رونالدو، بعدما سبق له التنافس بجوارهما في المواسم الماضية بقميص ريال مدريد الإسباني.

ويسعى مانشستر يونايتد لتصحيح مساره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سلسلة من الإخفاقات والنتائج المخيبة للآمال، وابتعاده عن مراكز المنافسة على الألقاب.

وفي سياق آخر، نظم نادي ريال مدريد مؤتمر صحفي لوداع كاسيميرو مساء اليوم الاثنين، قبل رحيله رسميًا إلى إنجترا والانضمام للشياطين الحمر في قلعة أولد ترافورد.