الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. الأهلي يتسلم قرار «صندوق تحيا مصر» بشأن هدايا تركي آل الشيخ

الخطيب وتركي آل الشيخ
الخطيب وتركي آل الشيخ

تسلم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار صندوق تحيا مصر بشأن هدايا وتبرعات تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

وكان محمود الخطيب قد أعلن في وقت سابق، عن تسليم كل المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي والمقدمة من آل الشيخ، إلى صندوق "تحيا مصر".

وتسلم الأهلي قرار صندوق تحيا مصر بالموافقة علي قبول أموال وتبرعات، تركي ـل شيخ وهداياه إلى الصندوق، بعدما أرسلها النادي في وقت سابق.

ووصل قرار قبول التبرعات بناء على طلب الطرفين، إلى النادي الأهلي منذ قليل.

يذكر أن آل الشيخ، قد أعلن عن تبرعه بالهدايا لصندوق تحيا مصر، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "البوست الأخير في هذا الموضوع، محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر".

وتابع: "مصر بلدي الثاني، التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي، وكنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير، الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعة وقوة ونظافة قلب وأيد، ولكن حدث الذي حدث".

اقرأ أيضًا: الأهلي خسر اللقب رسميا.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

واختتم: "ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة، واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ إن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيب،ة في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير".