الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… رابطة الأندية تعلن اتخاذ قرارات حاسمة بعد الاعتداء على حافلة جماهير الأهلي

الاهلي
الاهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موقفها بعد الاعتداء من قبل جماهير نادي الإسماعيلي على الحافلة التي تقل جماهير النادي الأهلي إلى استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، والذي يشهد على صدام الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، في إطار مؤجلات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيان رسمي قالت من خلاله: " نمى إلى رابطة الأندية من خلال وسائل الإعلام واقعة بين جماهير الأهلي والإسماعيلي، وتناشد الرابطة الفريقين الالتزام بالروح الرياضية، وتم إبلاغ جميع الجهات المعنية وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات عقب انتهاء المباراة".

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور يهاجم جماهير الإسماعيلي بعد الاعتداء على حافلة النادي الأهلي

وقال أحمد دياب، في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" تعقيبًا على الأمر: "طلبنا تقرير مفصل عما وقع قبل المباراة وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، والعقوبات واضحة للجميع وهى الحرمان من حضور المباريات".

التشكيل الرسمي للأهلي لمواجهة الإسماعيلي

وكشف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الأسماء التي يدفع بها في مباراة القمة ضد الإسماعيلي اليوم.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمود متولي - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد - محمد أشرف.

في خط الوسط: محمد فخري - لويس ميكيسوني - زياد طارق - ميدو نبيل - محمد أحمد شرقية.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

وكان الإسماعيلي قد تلقى هزيمة ثقيلة برباعية في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام المصري البورسعيدي في ديربي القناة، الذي جمعهما في قمة الجولة الـ31 للدوري الممتاز