الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد ياسر ريان يكشف حقيقة اشتراطه على الأهلي

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

كشف أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة، حول رصده عدة متطلبات للاستمرار في القلعة الحمراء للموسم المقبل.

وكتب أحمد ياسر ريام عبر صفحته الرسمية: "شرف لأي لاعب أنه يلعب في النادي الأهلي، وأنا عمري ما اشترط اللعب! النادي الأهلي أكبر وأعظم من كدة بكتير! كل اللي بيتقال كذب!".

اقرأ أيضًا: عاجل | التعدي على حافلة جماهير الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي.. فيديو

وكان ياسر ريان قد انتشرت حوله بعض الإشاعات التي كشفت إنه اشترط اللعب بشكل اساسي في الفريق الأول أو الخروج من النادي.

وعاد أحمد ياسر ريان إلى ملعب التتش بالجزيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب انتهاء إعارته للدوري التركي الممتاز عبر نادي ألتاي سبور.

وقضى أحمد ياسر ريان المواسم الماضية متنقلًا بين الأندية على سبيل الإعارة، محققًا النجاحات ومحرزًا عدد كبير من الأهداف في تلك الأندية، وتأتي مسيرته مع الجونة وسيراميكا كليوباترا الأبرز.

اقرأ أيضًا: خالد الغندور يهاجم جماهير الإسماعيلي بعد الاعتداء على حافلة النادي الأهلي

الأهلي يواجه الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وفي سياق آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة مثيرة حاليًا ضد نظيره الإسماعيلي، على استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

وأثارت مباراة الأهلي والإسماعيلي الجدل قبل بدايتها، بعد الواقعة التي تعرضت لها حافلة الجماهير الحمراء وتراشقها بالحجارة من قبل جماهير الدراويش أثناء سيرها إلى ملعب المباراة.