الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خريطة ميركاتو الأهلي والزمالك الصيفي.. صراع مرتقب بين القطبين

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، خريطة صفقات الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا لوجود صراع مرتقب بين القطبين على عدد من الأسماء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عن صفقات الزمالك المحتملة: "الأسماء المترددة في كل مكان لا تتغير، زكريا الوردي موجود في القاهرة وسيخضع لفحص طبي، إبراهيما نداي كلام كتير منتشر إنه هيكون موجود الفترة الجاية".

وتابع: "الزمالك دخل في مفاوضات هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري، ومحمود جاد حارس إنبي، ويبقى أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز في الصورة".

وواصل شوبير تصريحاته: "الزمالك والأهلي بيتكلموا على محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، والثلاثي محمد هلال، ناصر منسي ومحمد ياسين ضمن خطة الأبيض، علشان يكون دا شكل ميركاتو الزمالك".

ميركاتو الأهلي الصيفي

واصل شوبير الكشف عن صفقات الأهلي المرتقبة، حيث قال: "الأهلي سيتعاقد مع قلب دفاع وخلص معاه، وظهير أيسر، ولاعب وسط مدافع وخلص جناح أيمن وأيسر ومهاجم".

وأضاف: "وبالنسبة لحارس المرمى، أعتقد أن الأهلي يمتلك 3 حراس مرمى على أعلى مستوى، فمن وجهة نظري موضوع حراسة المرمى في الأهلي لا يدعو لشراء حارس، لكن يبقى السؤال هل الأفضل خروج لاعب منهم حتى يأخد فرصته في المشاركة".

وتابع : "هناك الكثير من الكلام حول إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وشادي حسين ومصطفى شلبي، وجون إيبوكا لاعب إنبي في الصورة لكن في نادي تاني بيتفاوض معاه، وأيضًا محمد رضا بوبو في الصورة".

وشدد: "الأهلي عنده مكانين متاحين في الأجانب، بعد رحيل بدر بانون وميكيسوني ماشي ماشي، وبيحاول يخليهم 3 أمام برحيل بيرسي تاو، لأنه خلص مع مهاجم أجنبي، وبيتفاوض مع ثنائي أجنبي لكن لن يعلن عنهم إلا بعد رحيل ميكيسوني وتاو".

اقرأ أيضًا: رسميا.. الأهلي يتسلم قرار «صندوق تحيا مصر» بشأن هدايا تركي آل الشيخ

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "خلال الأيام القليلة المقبلة سنرى من سينجح في التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، بين الأهلي والزمالك لذلك سننتظر الفترة الحالية".