الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح عن تنافسه مع ماني: «لا اهتم»

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح

كشف الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حقيقة المنافسة بينه وبين السنغالي ساديو ماني لاعب الريدز السابق، والذي انتقل مؤخرًا إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال محمد صلاح في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "لم أنظر للأمر على أنه تنافس بيني وبين ماني، دائمًا ما أضع هدف قبل انطلاق الموسم وأسعى لتحقيق ذلك الهدف، حتى في الموسم الماضي وبالرغم من أنني كنت متقدمًا عليه بفارق الأهداف والمساهمة فيها ولكن كان هدفي من نوعًا آخر".

وأضاف: "لذلك لم أعتبر أن الأمر شخصي بيني وبين ساديو ماني، لأنني أملك أهدافي الخاصة قبل بداية الموسم وأعلم ما أريده جيدًا، وأعلم ما أرغب في تحقيقه سواء جماعيًا مع النادي أو فرديًا واسعى لتحقيقه".

وتابع: "لا أهتم لمن يلعب بجانبي ايًا كان من هو، انا اسعى لتحقيق أهدافي فقط".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح متحدثا عن مستوى اليونايتد: «لن نضع المزيد من الملح»

هداف الدوري الإنجليزي

وأكد محمد صلاح على صعوبة المنافسة على لقب هداف الدوري في الموسم الجاري، وإنها لن تقتصر فقط عليه وعلى النرويجي إيرلينج هالاند كما يروج البعض.

وقال الفرعون: "ليس هالاند فقط، هناك هاري كين بنسبة 100% سوف ينافس هو أيضًا، وكذلك خيسوس، ولكن من المبكر للغاية الحديث عن الأمر، فنحن لم نخض سوى جولتين فقط في الموسم الجديد والصراع يستمر حتى الجولات الأخيرة".

تجديد عقده مع ليفربول

وكشف صلاح عن السبب الرئيسي لتجديد تعاقده مع الفريق، حيث أوضح: "الجماهير هم السبب، فقد عاملوني بطريقة رائعة ومقدار الحب الذي رأيته دفعني لتلك الخطوة، وليس في الملعب فقط ولكن في كل مكان أذهب إليه".