الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:26 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابطة الأندية ترد على الزمالك: «تسليم درع الدوري في نهاية الموسم»

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة مساء اليوم الاثنين، الموعد المحدد لتسليم درع الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الجاري 2021-2022.

واقترب الزمالك من حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي، وزعم مجلس إدارة القلعة البيضاء نيته لمخاطبة اتحاد الكرة لتسليم الدرع بعد مباراته ضد الاتحاد السكندري، مساء غد الثلاثاء.

ونفى ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة ذلك الأمر، حيث أكد إن تسليم درع الدوري له موعد محدد وهو بعد أخر مباراة في الموسم.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية: "لم يتم الاتفاق على تسليم درع الدوري لنادي الزمالك بعد مباراته ضد الاتحاد السكندري، الاتفاق قبل بداية الموسم كان أن تقام احتفالية كبيرة لتسليم درع الدوري وتقديم جوائز الأفضل في الموسم".

وأضاف: "لكن لم يحدث اتفاق بشأن مباراة الغد، الزمالك يريد زيادة جماهيره، لكننا اتفقنا على عمل احتفالية محترمة، ومن ضمن الترتيبات التي تم الاتفاق عليها أيضًَا هو تصميم درع جديد للدوري المصري".

اقرأ أيضًا: كاسيميرو يصل أولد ترافورد استعدادًا لتقديمه قبل قمة ليفربول

الزمالك يقترب من حسم الدوري

ويلتقي الزمالك بالاتحاد السكندري مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وفي حال الفوز يتوج رسميًا بلقب الدوري للموسم الجاري وللمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي.

ومن المقرر وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة أن يتسلم الزمالك درع الدوري عقب مباراته مع إيسترن كومباني في الجولة الـ34 للدوري الممتاز.