الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لماذا الأهلي مطالب بإعادة حساباته في التعاقد مع حارس مرمى جديد؟.. شوبير يجيب

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، على أن الأحمر لن يتمكن من الإعلان عن صفقات سوى صفقة أجنبية وحيدة خلال الوقت الحالي.

وأوضح أنه سوف يعلن أيضا عن رحيل بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأشار "شوبير" في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت: "سيرحل الموزمبيقي لويس ميكيسوني بالتأكيد، بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده رغم إتاحة العديد من الفرص له".

وواصل: "يمتلك الأهلي 3 حراس مرمى على أعلى مستوى وهم، الشناوي حارس مصر الأول رغم تراجع مستواه الفترة الأخيرة، ولكن هذا أمر وارد حدوثه".

واستكمل: "وعندما يشارك علي لطفي يظهر بمستوى مميز عندما يشارك، وكذلك شوبير الذي تألق خلال ظهوره بمباريات الدوري والكأس وكأس الرابطة".

واستطرد: "الأهلي مطالب بإعادة حساباته في ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، في ظل تواجد هؤلاء السابق ذكرهم بالإضافة إلى حمزة علاء".

وأكد: "أعتقد أن الفريق الأحمر ليس بحاجة لإبرام صفقة مع حارس مرمى جديد".

وأعرب: "الصفقات المتوقعة للأهلي بالموسم الجديد، إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، وشادي حسين نجم سيراميكا كليوباترا الذي تفصله رتوش بسيطة من الانضمام رسميا".

ويذكر أن، المارد الأحمر يستعد لمواجهة فريق إنبي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: «خايف تروح الإسماعيلية متقرفوناش».. رضا عبد العال يحرض ضد جماهير الأهلي | فيديو