الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شوية صيع وشغل جهل».. تعليق ناري من عمرو محمود ياسين عن الاعتداء على حافلة النادي الأهلي

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

حرص السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين أن يعلق على اعتداء الجماهير على حافلة النادي الأهلي منذ قليل ببرج العرب.

تعليق عمرو محمود ياسين على اعتداء الجماهير على حافلة النادي الأهلي

أعرب الفنان عمرو محمود ياسين عن استيائه من هذا الحادث، وكتب عبر منشور بصفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، إن بلد الإسماعيلية مليئة بناس محترمة وجميلة، وأوضح أن من فعل ذلك ليس جماهير الإسماعيلي.

وعلق قائلًا: "شوية صيع متربوش"، وقال إنهم يظنون أن ما حدث "شبحنة ورجولة" بحسب وصفه، موضحًا أنه من وسط جمهور الأهلي الذي يعتدون عليه ممكن أن يكون به صديق أو قريب، قائلًا: "شغل جهل وتخلف مجتمعي".

وأشار إلى أن الجهل والتخلف المجتمعي يصيب شريحة كبيرة من الشباب كما ينتمون لكل المدن وكل الأندية، مضيفًا: "لكن بلاحظ إن جمهور الأهلي هو اللي بيعتدى عليه أولاً".

تصريحات عمرو محمود ياسين

وأكد أيضًا أن مصر تطالب بمحاسبة هؤلاء الولاد حساب عسير، معلقًا: "بلدنا مش متحمله هبل من النوعية دي"، كما أوضح أن مصر غير مستعدة لخسارة شباب مرة أخرى "زي الورد بسبب الكرة" بحسب قوله.

وفي سياق متصل، كان قد تداول رواد "السوشيال ميديا" مجموعة صور وفيديوهات يظهر خلالها اعتداء عدد من جماهير النادي الإسماعيلي على حافلة مشجعي النادي الأهلي في برج العرب منذ قليل.

وتصدرت هذه الحادثة التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحديث الجمهور كما أعرب عدد كبير من الجمهور عن استيائهم من الاعتداءات والكوارث التي يتعرض لها الجمهور بسبب الكرة وخاصةً مشجعي النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: محمد كيلاني يكشف سر غيابه عن الغناء 10 سنوات

آخر أعمال عمرو محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين كان الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي شهد مشاركة عدد كبير من النجوم بالحكايات الجديدة.

ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك 3 في بطولته كلا من أمير المصري وبسمة وإيهاب فهمي وهاني عادل وميرنا نور الدين وشريف سلامة وآخرين.

اقرأ أيضًا: ويجز يُحيي حفلًا غنائيًا بالأردن فى سبتمبر المقبل.. لأول مرة