الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:21 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

محمد كيلاني يكشف سر غيابه عن الغناء 10 سنوات

محمد كيلاني
محمد كيلاني

حقق الفنان محمد كيلاني نجاحًا كبيرًا مؤخرًا في التمثيل بعد مشاركته في أكثر من عمل وآخرهم مسلسل "الآنسة فرح"، كما ينتظر عرض مسلسل "دوبامين".

سر غياب محمد كيلاني

وعلى الرغم من نجاح محمد كيلاني في التمثيل إلا أنه كشف لأول مرة سر غيابه عن الغناء 10 سنوات، حيث قال في لقاء تلفزيوني له عبر برنامج It`s Showtime المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية: "كان عندي عقد احتكار وكان مقيدني وسبب توقفي عن الغناء 10 سنين".

وأوضح أنه يحضر لعمل غنائي جديد، قائلًا: "سأطرح أغنية سينجل جديدة كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وبعد انتهاء تسجيل الأغنية سأقرر إذا كان سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب".

محمد كيلاني مسلسل دوبامين

انتهى محمد كيلاني مؤخرًا من تصوير مشاهده بمسلسل دوبامين والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كلا من ريم مصطفى وباسل الزارو وتيام مصطفى قمر وبسنت شوقي وآخرين.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للإعلامية لمياء عبد الحميد وموعد عودتها للشاشة

وقال "كيلاني" عن دوره في مسلسل دوبامين خلال تصريح سابق لموقع وجريدة "الطريق"، إنه يقدم شخصية "زيدان" ولديه تاريخ سيء.