الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

أحمد بلال: «همثل لأول مرة وهنجح»

أحمد بلال
أحمد بلال

يشارك أحمد بلال لاعب النادي الأهلي سابقًا وكذلك المنتخب سابقًا في بطولة مسلسل دوبامين برفقة النجوم ريم مصطفى ومحمد الكيلاني، لتكون هذه أول تجربة تمثيل يخوضها أحمد بلال.

أحمد بلال ممثلًا لأول مرة

تحدث لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد بلال لجريدة وموقع "الطريق"، عن دوره بالعمل وقال أنه يجسد دور رجل أعمال طيب، وصديق "زيدان"، الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني الذي له تاريخ ليس جيد، ويحاول أحمد بلال خلال الأحداث تغيير سلوكه للأفضل.

وكما قال أحمد بلال في حديثه: "كنت أظن أن التمثيل سهل وعبارة عن جملتين أحفظهم ثم أقولهم، لكن الموضوع أصعب من هذا فهو مذاكرة للتفاصيل ولأبعاد الشخصية ولكنني سأنجح في أول تجربة تمثيل".

اقرأ أيضًا.. مصدر مقرب لـ ناي البرغوثي يكشف سبب تأجيل حفلاتها.. اتمنعت من دخول مصر

بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

مسلسل دوبامين

يشار إلى أن المخرج رؤوف عبد العزيز يستكمل تصوير مسلسل دوبامين داخل آحدى الفيلات في حي المقطم، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة، حول الكشف عن مفهوم هرمون السعادة المأخوذ من كلمة دوبامين، وكيف أثر السوشيال ميديا على الدوبامين، وذلك من خلال ابلكيشن يستخدمه الأبطال يحمل اسم المسلسل.

دوبامين من بطولة الفنانة ريم مصطفى، الفنان محمد الكيلاني وبسنت شوقي، باسل الزارو، وتيام مصطفى قمر، ومروان يونس، اسراء رخا، ومن إنتاج إيمان أبو الدهب المالكة لشركة ايمالاين.

اقرأ أيضًا.. سمر محمد متولي: والدي عاش حياته للفن وأتمنى تكريمه.. وتامر حسني رشحني لفيلم ” بحبك” (خاص)

نبذة عن أحمد بلال

والجدير بالذكر، أن أحمد بلال من أفضل مهاجمي القلعة الحمراء النادي الأهلي في العقد الأخير، إذ أن بلال من اللاعبين الذين حققوا العديد من الإنجازات والنجاحات سواء على المستوى المحلي في الدوري المصري أو المستوى القاري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو من اللاعبين الذين اتجهوا إلى عالم التحليل الكروي في وسائل الأعلام ويظهر بشكل كبير عبر قناة النادي الأهلي.