الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

اسمع «لسه فاكر» لـ محمد محيي بصوت محمد كيلاني وفهد الشلبي- فيديو

شارك الموزع الموسيقي فهد الشلبي، جمهوره، مقطع فيديو برفقة المطرب محمد كيلاني أثناء غنائهما "لسه فاكر" للمطرب محمد محيى.

وظهر الإندماج والسعادة على محمد كيلاني وفهد أثناء الغناء في الفيديو الذي طرحه الموزع الشهير عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضًا: على طريقة مطربي المهرجانات.. محمد أنور يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

جدير بالذكر أن أغنية "لسه فاكر" كانت من ضمن ألبوم "أغلى الناس" للنجم محمد محيي الذي طرحه في 1995 وكانت من كلمات عنتر هلال وألحان محي نفسه وتوزيع فهد.

في سياق آخر، كشف الفنان محمد الكيلاني، عن حصوله على الإقامة الذهبية، من دولة الإمارات، ووجه الشكر لقيادتها موضحا أنها تعتبر بلده الثاني.

ونشر محمد الكيلاني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورا من أحدث جلسات تصويره في دبي، وعلق عليها قائلا: "جزيل الشكر لحكومة دبي وقيادتها لمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كل الشكر والتقدير إلى بلدي الثاني دولة الإمارات العربية الشقيقة قيادة وشعبا".

موضوعات متعلقة