الطريق
الخميس 30 مايو 2024 12:22 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد كيلاني يكشف تعرضه للتهديد في أحد الأفراح بسبب العروس

محمد كيلاني
محمد كيلاني

حل الفنان محمد كيلاني ضيف الأبلة فاهيتا ببرنامجها "لايف من الدوبلكس" مساء أمس وذلك عبر شاشة قناة On e الفضائية وتصدر التريند بسبب الحلقة وتصريحاته وكشفه أسرار من حياته.

وخلال الحلقة واجهت "أبلة فاهيتا"، محمد كيلاني بمجموعة من فضائح طفولته التي كشفتها من خلال والديه وشقيقتيه وزوجته سارة، إذ كشفت والدة كيلاني أنه حرق كتاكيت كان يربيهم في المنزل.

ومازحه والده بأنه لو كان أدخر أموال السيارات التي دمرها ابنه في الحوادث كان سيصبح أغنى من ساويرس، أما شقيقته الكبرى قالت إنها هي من كانت تحميه في المدرسة.

وكشفت شقيقته الصغرى أنه تسبب في انقلاب سيارة والده بعدما سرقها وكان الضحية أحد أصدقائه وبات في القسم 3 أيام، بينما زوجته فأكدت أنه يسرق حلويات ابنه ويتهمها فيها.

ومن جانبه، تحدث محمد كيلاني خلال الحلقة عن موقف صعب تعرض له في أول حفل زفاف يحييه حيث قال: "مدير أعمالي قال لي سلم على العريس وإن مدت العروس يدها سلم عليها.. وعند دخولي وجدت العروس متحمسة فأمسك العريس يدها بعنف وأجلسها بجانبه".

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات جومانا مراد: ”فكرت في الانتحار وكباريه عملني سينمائيا”

وأضاف قائلًا: "تابعت طريقي إليهما وعند وقوفي بقربهما.. فوجئت بالعريس يهددني ألا أقترب من الكوشة بالسباب.. وعندما استجمعت تركيزي ذهبت للغناء وسط الحضور، والعروسان لم يشاركا الفقرة.. وكلما أرادت العروس القيام، يمسك العريس يدها بعنف ويجلسه".