جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 04:25 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

«بـ6 مليون بس».. تامر فرج يسخر من أسعار شقق العلمين

تامر فرج
تامر فرج

سخر الفنان تامر فرج، من ارتفاع الأسعار في مدينة العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال تامر فرج في منشوره: "الناس اللي بتتريق على فيلات العلمين اللي بـ100 مليون، ما تخليك على قدك وناصح واشترى شقه فى أبراج العلمين، بمقدم 300 ألف جنيه بس.. وبـ6 مليون بس، والتقسيط على 7 سنين، يعني القسط فى الشهر 67 ألف و857 جنيه بس، المشكلة عندي في التشطيب.. بس!".

تامر فرج في مسلسل روز وليلى

على الصعيد الآخر، يشارك النجم تامر فرج، في مسلسل "روز وليلى"، مع النجمة يسرا والنجمة نيللي كربم، وينشغل حاليا بتصوير مشاهده في العمل.

وكشف تامر فرج في تصريح خاص لـ"الطريق"، عن تفاصيل دوره في مسلسل "روز وليلى"، قائلا: "بقدم شخصية سعيد هو تاجر أنتيكات يستعين بروز وليلى لتأدية مهمة خاصة به، حيث أنه لديه جاليري ويستعين بهما لإسترجاع قطع آثرية" .

وأعرب تامر فرج عن سعادته البالغة بمشاركته مع النجمتان يسرا ونيللي كريم، في هذا المسلسل الذي يقدمه خلاله دور مختلف عن ما قدمه سابقا.

يشار إلى أنه يعرض مسلسل "روز وليلى" على منصة شاهد الإلكترونية، وهو يتكون من 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولته العديد من النجوم مثل يسرا، نيللي كربم، تامر فرج، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تيام قمر، وهو من تأليف كريس كول، إنتاج MBC Studios والإخراج لأدريان شيرجولد.

وتدور أحداث المسلسل في اطار تشويقي مثير وملييء بالأكشن والمغامرة والكوميديا السوداء، وذلك حول محققتين هما ليلي و روز يتم التعاقد معهما علي الكشف عن عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر ولكن تكون ليلي و روز علي قدر غير كافي لمواجهة هذه المهمة الصعبة، ثم يواجهون العديد من الصعوبات والصراعات المختلفة مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر مما يؤدى الي تغيير المسار المهنى للتحقيق ويدخلان في عدد من الخيوط المتشابكة مع كثير من الاشخاص ولكن في النهاية يعودان ليلي وروز مرة آخرى الي مسارهم الصحيح في التحقيق ويكشفان الألغاز.

موضوعات متعلقة