جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:27 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

بعد غياب 14 عاما.. غلق شباك تذاكر حفل كاظم الساهر وتوافد الجمهور بشعار «كامل العدد»

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحيي الآن المطرب كاظم الساهر حفله الغنائي في "فوكا باي" على طريق الإسكندرية- مرسي مطروح الذي سيستمر حتى منتصف الليل، ورغم ذلك يتوافد الجمهور حتى الآن للحفل رغم الإعلان عن غلق شباك التذاكر.

كاظم الساهر يشوق متابعيه لحفله الغنائي في الساحل الشمالي.. فيديو

وبدأ كاظم بغناء أغنية «كلك على بعضك حلو» ثم «هذه فاتنتي» وغيرهم من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكان يردد معه كلمات تلك الأغاني.

وتعتبر هذه الحفلة الأولى بعد غياب دام 13 عامًا منذ آخر حفل أحياه بمصر عام 2009، بسبب أجره الذى يعتبره المنظمين للحفلات مبالغ فيه، وهو ما يصعب على الكثيرون توفيره، وقد شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرا، وقدم كاظم مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة والمحببة إلى قلوب جمهوره.

وأوضح كاظم بأنه يرحب ويشعر بحماس كبير للظهور مرة أخرى أمام الجمهور المصري بعد مرور كل تلك السنوات، وكان لـ الساهر شروطه الخاصة من أجل إقامة هذا الحفل وهي أن يصل إلى القاهرة قبل الحفل بوقت كافي، للتحضير والتجهيز للحفل وعمل عدد من البروفات وهى المرة الأولى التي يطلب فيها مطرب هذا العدد من البروفات، ولكنه أكد أنه سعيد بالغناء في مصر بعد فترة طويلة من الغياب.

أسعار تذاكر الحفل ومواعيد الحضور

تبدأ أسعار الحفل من 1500 جنيهًا وحتى 8000 آلاف جنيهًا، مقسمة على فئات كالتالي: الفئة الأولى 6500 إلى 8000 جنيهًا، والثانية من 4000 آلاف إلى 6000 آلاف جنيهًا، والثالثة والأخيرة من 1500 جنيها إلى 3000 جنيهًا، ومن المقرر ان يتم فتح أبواب الحفل لدخول الجمهور في تمام الساعة السابعة مساءًا على أن يبدأ الحفل في تمام التاسعة مساءا.

وكان قد وصل المطرب كاظم الساهر إلى مدينة العلمين، وذلك في مساء يوم الأحد الماضي، لبدء البروفات الخاصة بالحفل مع فرقته.

حفلة كاظم الساهر بالولايات المتحدة الأمريكية

وفي ذات السياق، يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء، أحدث حفلاته الغنائية، في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم 22 أغسطس الجاري، حيث من المنتظر أن يقدم خلال الحفل باقة منتوعة من أشهر أغانيه، ومنها القديمة والحديثة كالتالي: «زيديني عشقا، ومدرسة الحب، وإحساسي غريب، ويجي الليل، أنا وليلي، وأغنية قولي أحبك، وبعد الحب، وصعب عليا» وغيرها من الأغنيات التي يفضلها الجمهور.

وينتظر المطرب كاظم الساهر، حفله الغنائي، بمدينة تورونتو في كندا، وذلك يوم الخميس الموافق 15 أغسطس المقبل.

موعد مسلسل منعطف خطر الحلقات الجديدة.. مفاجأة مدوية تكشف قاتل سلمى