جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 01:12 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

تامر حسني يشوق متابعيه لحفله الغنائي بمهرجان «جرش»

النجم تامر حسني
النجم تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بالمسرح الجنوبي، في دولة الأردن، غدا الجمعة 5 أغسطس الجاري، وذلك ضمن حفلات مهرجان «جرش» للثقافة والفنون، بدورته الـ36.

وقد وصل النجم تامر حسني، للأردن استعدادا لحفله غدا، وشارك مع متابعيه البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «جمهور الاردن الغالي الحبيب في انتظاركم انشاء الله غدا في مهرجان جرش العظيم ولي كل الشرف».

فيلم "بحبك" لنجم تامر حسني

وفي سياق أخر، يعرض حصريا للفنان تامر حسني فيلم «بحبك»، في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا بإيرادات بلغت أكثر من نصف مليار جنيه، وذلك بعد طرحه بالسينمات في عدة دول أخرى.

وقد حقق فيلم «بحبك»، إيرادات مساء أمس 502,151 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حصده العمل خلال 27 يوم من طرحه إلى 43 مليون و836 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

أبطال فيلم «بحبك»

يعتبر فيلم «بحبك»، أولى تجارب النجم تامر حسني الإخراجية، وهو من تأليفه أيضا، ويشارك ف بطولته كلا من: النجمة هنا الزاهد، والفنان تامر حسني، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة وهدى المفتي، وعمرو صحصاح، وتميم عبده، والنجمة سمر محمد متولي.

اقرأ أيضًا: الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

وجدير بالذكر أن، شارك الفنان تامر حسني العام الماضي 2021، في بطولة فيلم «مش أنا»، ويعد من تأليفه، ومن إخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته: النجمة حلا شيحة، والفنان ماجد الكدواني، والفنانة القديرة سوسن بدر، وشيرين، والفنان حجاج عبد العظيم، وأسما سليمان محمد الجوهرى، عدد من ضيوف الشرف، منهم: النجم إياد نصار، والفنان محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى، والفنان عصام السقا.

اقرأ أيضًا .. أحمد المالكي يُعلن تعاونه بأغنيتين في ألبوم رامي جمال الجديد

ألبوم تامر حسني الجديد "عشأنجي"

وفي سياق أخر، طرح المطرب تامر حسني مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية، ويحمل عنوان «عشأنجي»، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، ويتضمن الالبوم 10 أغنيات، من إنتاج تامر حسني بالتعاون مع شركة روتانا.